منتدى السلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نتشرف بزيارتك للمنتدى ، ونتمنى لك أوقات سعيدة .










مجهولون يرشقون مواطنا بـ«مولوتوف» بالقرب من كرانة

اذهب الى الأسفل

مجهولون يرشقون مواطنا بـ«مولوتوف» بالقرب من كرانة

مُساهمة من طرف بنت السلام في السبت مارس 06, 2010 1:35 am

أقدم مجهولون ليلة أمس (الخميس) بالاعتداء على شاب من منطقة حلة عبدالصالح بأن رشقوه بزجاجة حارقة (مولوتوف) أصابت ظهره وعنقه.

وتشير تفاصيل الحادثة حسبما رواها المجني عليه جعفر مكي سلمان يوسف (31 عاما)، من أهالي منطقة كرانة ويقيم في قرية حلة عبدالصالح لـ«الوسط»، أنه «عندما كنت خارجا من منزلي متوجها إلى منطقة البديع مستقلا سيارتي لشراء وجبة عشاء، وعند وصولي لدوار كرانة تفاجأت بمجموعة تقوم بأعمال حرق، وعندها كان الشارع مزدحما بالسيارات إثر تلك الأعمال، وفجأة رمى مجهولون سيارتي بزجاجة حارقة (ملوتوف)، أصابت الجانب الأيمن من السيارة فترجلت منها خوفا من أن تحترق بي، وفي تلك الأثناء تفاجأت بزجاجة أخرى رموها فأصابت ظهري وعنقي من الخلف».

وأضاف «وبينما أنا في تلك الحالة، أسرع عدد من أصحاب السيارات إلي وقاموا بوضع الرمال على ظهري تجنبا من اتساع منطقة الحروق».

ونُقل المجني عليه جعفر يوسف بواسطة سيارة الإسعاف إلى مجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج اللازم، وهناك أدخل وحدة العناية المركّزة، ووُضع تحت الملاحظة الطبية فيما تواجدت الجهات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في مجمع السلمانية الطبي لكتابة التقارير اللازمة، لتبدأ فيما بعد التحقيق في القضية للوصول إلى الجناة وتقديمهم إلى العدالة.
avatar
بنت السلام
مشرفة قسمي أخبار البحرين والعالم

تاريخ التسجيل : 26/01/2010
عدد المساهمات : 80
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى