منتدى السلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نتشرف بزيارتك للمنتدى ، ونتمنى لك أوقات سعيدة .










نساء من أصول عربية يعتدين على بحرينية بالضرب

اذهب الى الأسفل

نساء من أصول عربية يعتدين على بحرينية بالضرب

مُساهمة من طرف بنت السلام في الإثنين مارس 01, 2010 6:03 pm

تعرضت شابة بحرينية تبلغ من العمر 23 عاما للضرب على يد نساء من أصول عربية أمس الأول (الخميس) وذلك في حديقة الحنينية بالرفاع.

وتشير تفاصيل الحادثة التي ترويها أخت المعتدى عليها إلى أنها كانت موجودة في الحديقة في فترة المساء لتفاجأ بأن إحدى النساء من أصول عربية قد اعتدت بالضرب على طفلها.

وقالت أخت المعتدى عليها: «بينما كنا جالسين في الحديقة تفاجأت بامرأة تضرب ابني من بعيد فتوجهت لها، وعند سؤالها عن السبب أخبرتني أن ابني ضرب أخاها، وحاولت التحدث معها وإخبارها بأن ما فعلته خطأ، ومن الأفضل أن تتحدث معي فأنا والدته، لا أن تقوم بضربه أو على الأقل أن يضربها أخوها، فالكبار ليس لهم دخل بالصغار».

وأضافت «وبينما أنا أناقشها بدأت تصرخ وتقول نحن نأخذ حقنا بيدنا، لذا لابد أن أضربه، وفي هذه الأثناء تدخلت أختي وحاولت التحدث معها وعندما عجزت عن ذلك قالت إليها بأن تذهب فالموضوع قد انتهى، إلا أن المرأة فاجأتنا بقيامها بضرب أختي، وفي تلك الأثناء كانت مجموعة من النساء من الأصل نفسه يركضن ليتعاون على أختي ويقومن بضربها».

وتواصل «لم أكن أعلم ماذا أفعل وخصوصا أني حامل في الشهر الثالث، في الوقت الذي كانت هناك نحو ست نساء يضربن أختي ويشدن شعرها، لذا قمت بالاتصال بالشرطة وفور وصول الشرطة هربت مجموعة النساء بأكملها».

وأشارت المواطنة إلى أن أختها أصيبت بالعديد من الرضوض في الرأس واليد والرجل اليمنى، كما أن رقبتها أصيبت بمجموعة من الخدوش جراء الاعتداء عليها، مشيرة إلى أن الطبيب في مجمع السلمانية الطبي شكّ في توسع أحد الشرايين نتيجة الضرب، إلا أن الأشعة المقطعية أكدت سلامة المخ.

وأشارت المواطنة إلى أن التقرير الطبي يثبت الاعتداء على أختها التي هي وليه أمر لطفلين، مبينة أنه تم رفع التقرير الطبي إلى مركز الشرطة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة، مطالبة الجهات المعنية بالتدخل في الموضوع، موضحة أن الرفاع تشهد العديد من الحوادث المماثلة
avatar
بنت السلام
مشرفة قسمي أخبار البحرين والعالم

تاريخ التسجيل : 26/01/2010
عدد المساهمات : 80
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نساء من أصول عربية يعتدين على بحرينية بالضرب

مُساهمة من طرف أكيلا في الثلاثاء مارس 02, 2010 3:57 pm

لا حول ولا قوة إلا بالله

حتى الكبار أصبحوا يحملون مخوخـ الصغار
avatar
أكيلا
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ التسجيل : 22/01/2010
عدد المساهمات : 68

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى